كيف تجني الاموال من الانترنت


كيف تجني الاموال من الانترنت

مع تطور التكنولوجيا في عصرنا الحالي عبر الانترنت هنالك ابتكارات وطرق جديدة وحديثة لكسب الاموال عبر الانترنت وتختلف من طريقة إلى أخرى ولكن مصدر الارباح تقريباً متشابه وهو الرحب عبر عرض الاعلانات ، منها الاعلانات التي تعرض على موقعك او مدونتك ومنها الاعلانات التي تعرض على الفيديوهات ومنها الاعلانات التي تعرض على التطبيقات وما شابة وفي مقالنا هذا اليوم سوف نطلعكم على بعض الطرق التي يمكن لأي شخص ان يجني الارباح منها .
















إنشاء موقع إلكتروني

إذا كنت تمتلك مهارة الكتابة والتدوين أو لديك فكرة موقع إبداعية، فيمكنك إنشاء موقعك الخاص، وبعد الحصول على قدر معين من الشهرة للموقع، بإمكانك الحصول على المال من خلال الإعلانات (أدسنس او أي شبكة إعلانية أخرى)، ويمكنك أيضا بيع مساحات إعلانية. صحيح امتلاك موقع إلكتروني أصبح سهلا بفضل منصات التدوين مثل ووردبريس او بلوجر وغيرها من البرمجيات المجانية. لكن المهمة التي قد تشكل تحديا هي الحصول على زوار للموقع. فالموقع لن يحقّق أي دخل يُذكر بدون زوار. لهذا يجب التفكير أولا في استراتيجية الحصول على الزوار لأنها الحلقة الأساسية في هذا البزنس.





اليوتيوب

الربح من اليوتيوب أصبح أمرا شائعا و هو أيضا من بين أكثر طرق ربح المال من الانترنت ، وأنت أيضا يمكنك صنع أو تصوير فيديوهات مميزة خاصة بك. لكن يجب أن تعلم أن تحقيق دخل جيد مرتبط بعدد مشتركي قناتك و عدد المشاهدات، فكلما زادت نسبة المشاهدة كلما زاد الربح. لكن كن حذرا يجب ان تكون الفيديوهات ملكك وليست منسوخة او مصورة من مصدر اخر.

الربح من عملة البيتكوين الالكترونية


شعار عملة بتكوين
بيتكوين (بالإنجليزية: Bitcoin) هي عملة معماة ونظام دفع عالمي يمكن مقارنتها بالعملات الأخرى مثل الدولار أو اليورو، لكن مع عدة فوارق أساسية، من أبرزها أن هذه العملة هي عملة إلكترونية بشكل كامل تتداول عبر الإنترنت فقط من دون وجود فيزيائي لها. وهي أول عملة رقمية لامركزية - فهي نظام يعمل دون مستودع مركزي أو مدير واحد، أي أنها تختلف عن العملات التقليدية بعدم وجود هيئة تنظيمية مركزية تقف خلفها. وتتم المعاملات بشبكة الند للند بين المستخدمين مباشرة دون وسيط من خلال استخدام التشفير. يتم التحقق من هذه المعاملات عن طريق عُقد الشبكة وتسجيلها في دفتر حسابات موزع وعام يسمى سلسلة الكتل. اخترع البيتكوين شخص غير معروف أو مجموعة من الناس عرف باسم ساتوشي ناكاموتو وأُصدِر كبرنامج مفتوح المصدر في عام 2009.
يتم إنشاء البيتكوين كمكافأة لعملية تعرف باسم التعدين. ويمكن استبدالها بعملات ومنتجات وخدمات أخرى. واعتبارا من فبراير 2015، فقد اعتمد أكثر من 100,000 تاجر وبائع البيتكوين كعملة للدفع. وتشير تقديرات البحوث التي تنتجها جامعة كامبريدج إلى أنه في عام 2017، هناك مابين 2.9 إلى 5.8 مليون مستخدم يستعمل محفظة لعملة رقمية، ومعظمهم يستخدمون البيتكوين.

كيف تجني الاموال من الانترنت
الهوية

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent