اسهل طريقة للأشراك في ادسنس


اسهل طريقة للأشراك في ادسنس


بسم الله الرحمن الرحيم

اخوتي اليوم في هذا المقال سوف نطلعكم بأذن الله تعالى على اسهل الطرق للأشتراك في ادسنس وكسب الاموال عن طريق الادسنس

اولاً سوف نعرفكم على ادسنس وكيف يتم ان تمنحك ارباحاً خياليه وما هي مصلحتها من هذا العمل .
قوقل ادسنس هو برنامج إعلاني تابع لشركة جوجل يسمح لأصحاب مواقع الويب بوضع إعلانات ادسنس علي مواقعهم عن طريقه بواسطة الاعلانات ، والإعلانات تختلف شكلا، إما تكون إعلانات مكتوبة Text Advertisements أو إعلانات مصورة Image Advertisements أو إعلانات فيديو Video Advertisement وهذه الإعلانات تخدم معلنين قد تعاقدوا مع جوجل مسبقا, بحيث يعرض جوجل إعلاناتهم بمقابل مادي يقتسمه جوجل مع أصحاب المواقع التي تظهر فيها الإعلانات. يتم الدفع للإعلانات إما باحتساب عدد الضغطات التي قام بها الزوار Per-Click أو باحتساب عدد المرات التي ظهر فيها الإعلان على الموقع المعلن Per-impression.

هذه نبذة وتعتبر قوقل ادسنس من اكبر الشركات التي تمنح الارباح في العالم ولها منافسين لكنها تتصدر في المركز الاول في العالم لمنح الارباح
طبعاً في هذه الفترة كثر طالبي الاشتارك في الادسنس بشكل كبير من العالم ، ولكن البعض يشتكي لعدم قبول موقعه او مدونته في حساب قوقل ادسنس لاسباب مجهولة لاتفصح عنها موقع قوقل ادسنس

        مواضيع قد تهمك             

 

افضل 3 مواقع لأختصار الروابط  

ولكن في هذا المقال سوف نطلعكم عن طرق تتجنب رفض موقعك او مدونتك على قوقل ادسنس وبأذن الله تعالى تكون فعالة :

الامور التي تتعلق بملئ البيانات : 

يجب أن تتأكد جيدا من كتابتك لبياناتك الشخصية بطريقة سليمة .
قم بكتابة رمز بريدي صحيح وإذا لم تعرف الرمز البريدي الخاص بمنطقتك قم بالإتصال بأقرب مركز بريد.
اكتب إسمك الحقيقي إذا كان عمرك أكبر من 18 سنة وإن لم يكن كذلك أكتب إسم أحد أقاربك الذي يتوفر على بطاقة التعريف لكي تستطيع الحصول على أموالك من أدسنس عبر الويسترن يونيون بدون مشاكل.

الامور التي تتعليق بصفحات الموقع او المدونة :

من المهم جدا أن تمتلك صفحة عن المدونة أو عني من أجل أن تصف فيها نفسك وطبيعة مدونتك.
يجب أن تتوفر مدونتك على صفحة إتصل بنا من أجل تمكين زوارك من التواصل معك.
التوفر على صفحة سياسة الخصوصية هو أمر يزيد حتما من فرص قبولك في أدسنس.


عوامل ثانوية مساعدة : 

إذا كنت تتوفر على مدونة ذات نسبة زوار مرتفعة فهذا حتما سيزيد من فرص قبولك في أدسنس
بيج رانك مرتفع وترتيب جيد في أليكسا هما عاملان مساعدان أيضا.
دومين مدفوع هو من العوامل المساعدة أيضا.

نصائح إضافية بخصوص جوجل أدسنس


أكبر خطأ يقع فيه كل مدون وكل صاحب موقع عموما هو الإهتمام المبالغ فيه بالقبول في أدسنس حتى أن بعضهم يعتقد أنه بمجرد حصوله على حساب أدسنس سيبدأ في جني الأرباح الطائلة وعند قبوله يتفاجأ بظهور مشاكل أخرى أهمها هو ضعف الزوار.
لذا يجب أخي الكريم ألا تولي إهتمام كبير بأدسنس وتركز على الأهم وهو تقديم محتوى مفيد وحصري من أجل إرضاء الزائر أولا والعمل على إشهار المدونة من أجل الحصول على أعداد كبيرة من الزوار ستمكنك من ربح أموال مهمة من خلال أدسنس.
لا تتسرع في الطلب لجوجل أدسنس ومدونتك ما زالت في طور البناء لأنه سيتم رفض طلبك وهذا سينقص من حظوظ قبول أدسنس لمدونتك عند إرسال الطلب في المرة الثانية.
ومن اهم العوامل التي يتم فيها قبولك في ادسنس وهي مجربة شخصياً انه بعد تقديم موقعك او مدونتك في ادسنس يتم مراجعت الطلب من قبل قوقل ادسنس في هذه الحالة يجب عليك استقطاب الزوار للموقع لكي يضهر لديهم انه موقع جذاب للزوار ويجب عليهم وضع الاعلانات وفي هذه الحالة سوف يتم قبولة بأذن الله .


اسهل طريقة للأشراك في ادسنس
الهوية

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent